سياسة الاسترجاع
آخر تحديث: 06 أبريل 2025
أهلية الاسترجاع
تنطبق هذه السياسة على المنتجات التي تم شراؤها من store.nintendo.sa
لتكون المنتجات مؤهلة للاسترجاع، يجب أن تكون:
- مُعادة مع عبوتها الأصلية، مغلقة بإحكام، وغير مفتوحة.
- غير مستخدمة، مع العلبة الأصلية غير مفتوحة، والغلاف الأصلي سليم. إذا تم استخدام المنتج أو فتحه أو إزالة غلافه، فسيتم رفض استرداد المبلغ، وستتم إعادة المنتج إليك.
- بعض الأصناف مثل التماثيل والمقتنيات غير قابلة للاسترجاع.
- المنتجات التي تم فتحها أو استخدامها أو تعديلها أو تفكيكها لن يتم قبولها إلا إذا كانت معيبة.
- لن يتم قبول الأدوات المكتبية واللوازم المكتبية المستعملة أو التالفة.
بالنسبة للمنتجات المشمولة بالضمان، يرجى الرجوع إلى سياسة الضمان الخاصة بنا أو الاتصال بمركز الخدمة لدينا مباشرة عن طريق الاتصال على 8001010029 أو إرسال بريد إلكتروني إلى nintendo.info@aic.com.sa لا يعتبر الاسترجاع مقبولاً إلا بعد أن يتم إعلامك بموافقته.
فترة الاسترجاع
ما لم يُنص على خلاف ذلك، تقدم Nintendo فترة استرجاع مدتها خمسة عشر (15) يومًا من تاريخ استلام الشحنة من قِبلك، وذلك في حالة المنتجات القابلة للاسترجاع.
عملية الاسترجاع والرسوم المطبقة
لمعالجة طلبك لاسترجاع المنتج، سنحتاج إلى استلام المنتج من موقعك عبر شركاء الشحن والتوصيل لدينا. لمعالجة استلام شحنة الاسترجاع الخاصة بك، يرجى اتباع التعليمات أدناه:
- سيتم إنشاء بوليصة شحن استرجاع بمجرد رفع طلب الاسترجاع. يرجى طباعة بوليصة الشحن وإرفاقها بشحنة الاسترجاع.
- يجب أن يتصل بك مندوب شركة الشحن للاسترجاع في غضون يومي (2) عمل لترتيب استلام المنتج المسترجع. إذا انقضت الفترة الزمنية ولم تتلقَ اتصالاً من المندوب، يرجى الاتصال بنا للحصول على مزيد من المساعدة.
- يمكنك أيضًا إعادة المنتج إلينا عن طريق تسليم الطرد في أحد فروع شركة الشحن.
يرجى قراءة إرشادات التعبئة بعناية قبل شحن منتجك إلينا، حيث أن أي فقدان أو تلف للمنتجات يحدث قبل وصولها إلينا يقع على مسؤوليتك ولن يكون مشمولاً بالضمان.
إرشادات التعبئة
بمجرد معالجة عملية الاسترجاع الخاصة بك، سيتم خصم الرسوم المطبقة من مبلغ الاسترداد. تشمل هذه الرسوم:
- رسوم الشحن لاسترجاع المنتج إلى مستودعاتنا. ستختلف الرسوم بناءً على موقع الاستلام الخاص بك.
- رسوم المعاملات البنكية المرتبطة بالبيع الأولي لا يتم عكسها أثناء استرداد المبلغ وقد تختلف اعتمادًا على طريقة المعاملة المختارة.
عند استلام طلب الاسترجاع
قد يستغرق وصول المنتج المسترجع إلينا ما يصل إلى أسبوع واحد بعد إرساله. بمجرد وصوله إلى مركز التنفيذ لدينا، يرجى الانتظار بحد أقصى يومي (2) عمل لاستلام ومعالجة استرجاعك. بعد معالجة استرجاعك، قد يستغرق ما يصل إلى سبعة (7) أيام عمل حتى يتم إيداع المبلغ المسترد في طريقة الدفع الأصلية. يخضع استرداد المبلغ لحالة المنتج المسترجع.
الشروط العامة المطبقة على جميع عمليات الاسترجاع
تحتفظ Nintendo بالحق في إعادة المنتج إليك إذا لم يلبِّ إرشاداتنا أو شروطنا. لن يحق للعميل استرداد أي مبالغ إذا لم يكن المنتج مؤهلاً للاسترجاع. إذا تم رفض طلب الاسترجاع في أي مرحلة، سنحاول إعادة المنتج إليك مرة واحدة. إذا فشلت محاولة التسليم هذه، فسنحتفظ بالمنتج لمدة ثلاثة (3) أيام عمل فقط. يمكنك طلب محاولة تسليم أخرى من خلال فريق خدمة العملاء لدينا خلال هذه الأيام الثلاثة (3) من العمل. إذا تم طلب ذلك خلال هذه الفترة، فسنقوم بترتيب محاولة تسليم أخيرة في غضون يومي عمل (2) من طلبك. إذا لم يتم استلام أي طلب خلال ثلاثة (3) أيام عمل، فسيتم إرسال المنتج للتخلص منه. بمجرد التخلص منه، لن تتمكن بعد ذلك من طلب التسليم، ولن يتم تقديم أي تعويض (بما في ذلك قيمة المنتج). إذا لم يكن المنتج المسترجع جزءًا من سجل مشترياتك، فسيتم إعادته إليك.
If a returned item is not part of your purchase history, it will be returned to you.
تصنيفات المنتجات المؤهلة
المنتجات التي تحمل علامة "مؤهلة للاسترجاع" ضمن التصنيفات التالية سيتم قبولها للاسترجاع خلال الفترة المحددة، على أن تفي بالشروط والأحكام:
- الأجهزة
- الاكسسوارات
- بطاقات الألعاب
المنتجات المؤهلة للاسترجاع سيتم قبولها فقط بموجب الشروط التالية: يجب أن تكون الأجهزة والاكسسوارات وبطاقات الألعاب:
- مُعادة مع عبوتها الأصلية، مغلقة بإحكام، وغير مفتوحة.
- غير مستخدمة، مع العلبة الأصلية غير مفتوحة، والغلاف الأصلي سليم. إذا تم استخدام المنتج أو فتحه أو إزالة غلافه، فسيتم رفض استرداد المبلغ وستتم إعادة المنتج إليك، ما لم يكن المنتج معيبًا.
- إذا كان المنتج لا يعمل بسبب عيب مصنعي، فيجب أيضًا استرجاع العلبة الأصلية وكتيب المعلومات وجميع الملحقات الأخرى.
- يحق لـ Nintendo تحديد ما إذا كان سيتم إصلاح المنتج أو إعادته للعميل أو استرداد قيمته.
يرجى الملاحظة: بمجرد إصدار المبلغ المسترد، لا يمكننا تغيير طريقة الاسترداد. إذا لم يكن حالة استرداد المبلغ "تمت الموافقة/تم الرفض" في "حسابي" بعد مرور وقت المعالجة، يرجى الاتصال بنا للحصول على المساعدة. إذا كانت حالة استرداد المبلغ تظهر "تمت الموافقة" ولم تستلمه في غضون الفترة المحددة، يرجى الاتصال بالبنك الخاص بك للحصول على مزيد من المعلومات.